توريد و تركيب العشب الصناعي

إن اضافة المناظر الطبيعية للحديقة هى فى الاغلب الاختيار الأمثل لدى الكثير حيث ان اضافة العشب و الأشجار و الشلالات و غيرها تضيف للحديقة لمسة مميزة و فريدة من نوعها  ويُعد العشب الصناعي من الخيارات الشائعة لتزيين الحدائق والملاعب الرياضية والأماكن العامة، حيث يتميز بسهولة الصيانة وعدم الحاجة إلى الكثير من المياه والعناية الدائمة التي تحتاجها النباتات الطبيعية ، و تعد مؤسسة البساتين لتنسيق الحدائق هي الشركة الرائدة في مجال توريد و تركيب العشب بأنواعه الطبيعي و الصناعي و الجداري والأرضيات .

تركيب العشب الصناعي

لتركيب العشب الصناعي بشكل صحيح، يجب اتباع الخطوات التالية:

تقوم مؤسسة البساتين بارسال متخصصين لمكان العمل حيث يقوموا بكل مايلزمه المكان من تنظيف و تصميم و تزيين …..

  1. قياس المنطقة: يجب أولاً قياس المنطقة التي سيتم تركيب عشب صناعي عليها. هذا يمكن القيام به بمساحة المنطقة بالطول والعرض.
  2. إزالة العشب الطبيعي: يجب إزالة العشب الطبيعي والأعشاب الأخرى من المنطقة، ويتم ذلك باستخدام شفرات حادة أو مثاقب لإزالة الجذور.
  3. تهيئة التربة: يتم تهيئة التربة بعد إزالة العشب الطبيعي، حيث يجب إزالة الأحجار والحطام وإضافة التربة الخصبة وتسوية السطح.
  4. تثبيت الأسلاك: توضع أسلاك تثبيت حول حافة المنطقة التي سيتم تركيب العشب الصناعي عليها، وذلك لتثبيت العشب ومنع انتقاله.
  5. تركيب القماش الأسود: يتم تركيب قماش أسود على سطح التربة، وذلك لمنع نمو الأعشاب الضارة والسمينة تحت العشب الصناعي.
  6. تركيب عشب صناعي : يتم فك العشب الصناعي وتركيبه على سطح التربة بحيث يغطي المنطقة بالكامل، ويتم تثبيته باستخدام الأسلاك المثبتة في الخطوة الرابعة.
  7. تقطيع العشب الصناعي: يتم تقطيع العشب الصناعي إلى الحجم المطلوب باستخدام أداة حادة مثل سكين أو مقص. ويتم تركيب عشب صناعي بحيث يكون متماثلًا في الاتجاه والطول للحصول على مظهر جميل ومنتظم.
  8. تثبيت الرمال: يتم تثبيت العشب الصناعي باستخدام الرمال التي تملأ بين شعيرات العشب، وذلك لتثبيته ومنع انتقاله وضمان استقامته.
  9. الري: بعد التركيب، يجب ري العشب الصناعي بكميات صغيرة من الماء لتثبيت الرمال وتهيئة العشب للاستخدام.
  10. الصيانة: يتطلب العشب الصناعي القليل من الصيانة، حيث يمكن تنظيفه بفرشاة ناعمة والري بانتظام لإزالة الأوساخ والغبار.

لماذا تختار مؤسسة البساتين لتنسيق الحدائق ؟

تعتبر شركتنا هي الشركة الرائدة في مجال تنسيق الحدائق و ذلك لأن لدينا مهندسين و مصممين ذو كفاءة عالية و خبرة طويلة في مجال التنسيق و التصميم

بالدمام و المنطقة الشرقية

سرعة في العمل
دقة في التنفيذ
النظافة في العمل
خدمة عملاء متميزة
توصيل منزلي
ارضاء العملاء
التقييمات
الزيارات
مؤسسة ممتازة و عندها صدق أشكركم علي جهدكم
أم نـــايف العتيبي
محفظة قران كريم
صراحة من أفضل المؤسسات التي تعاملت معهم
ذيب نايف
فوتوجرافر
تواصل معنا الآن
خدمة عملاء بساتين الأبرار
مرحبا
كيف يمكننا تقديم المساعدة لك ؟
اطلب خدمتك الآن